منتديات ايجى نت
تسجيل الدخول
افتراضي صفات الرجل الذي لايصلح للزواج

make money from home
سنحاول في المقالة التالية أن نوضح صفات الرجل الذي لا يصلح للزواج ،فإذا كان الرجل الذي تنوين الارتباط به ثلاث من هذه الصفات والعلامات فهولايصلح أن يكون زوج ولايمتلك الصفات اللازمه لكي يصبح شريك حياة لائق وموثوق به ومستقر عاطفياً، وإليكم صفات الرجل الذي لايصلح بأي حال من الاحوال للزواج.






صفات الرجل الذي لا يصلح للزواج



1- الرجل سريع التعلق والتعبير عن الحب "حيث يعبر عن حبه لك بسرعه فائقة"


لاشك أن من صفات الرجل الذي لا يصلح للزواج هم الرجال الذين يقعون في الحب بسرعة حتماً سوف يتنازلون عن هذا الحب سريعاً، لانهم بذلك ليس لديهم أي فكرة عن الشعور بالحب الحقيقي، وعليكي أن تعلمي أن الرجال لايحبون بنفس طريقتنا في الحب والتعبير عنه ، وأيضاً عليكي نسيان رومانسية الأفلام فهي غير واقعية، ولو حدث ووقع الرجل في حبك فلن يصرح لك بهذا الحب إلا إذا كان واثقاً من حقيقة شعوره هذا، ومن اهم ما يميز الرجل الفاشل أن يصرح لك بحبه في غضون الشهرين الاولين من بداية معرفته بك، وشتان الفرق بين أن يصرح لك بحبه ،وأن يقول للك أنه معجب ،فالإعجاب علامه جيدة من علامات الحب الصادق فيما بعد.


2- أن يقوم بمحاولة قطع دعمك من أجل السيطرة عليكي "إنه يعزلك":


ونجد ان صفات الرجل الذي لا يصلح للزواج انه سوف يحاول بشتي الطرق أن يقلل من أهتمامك بالاخرين وسوف يبرر ذلك غالباً بأنه يغار عليكي وأنه يريدك له فقط وأن تقضيا أكبر وقت ممكن مع بعضكم البعض، وقطعاً شتان الفارق بين الرجل الفاشل والرجل المحافظ الذي يغار عليك، فالرجل المحافظ يريدك أن تقضي كثير من وقتك في المنزل ولا يكون لديكي أصدقاء من الذكور، أما الرجل الفاشل فهو يحاول جاهداً أن يبعدك عن كل أقاربك، أصدقاء وحتي عائلتك فأعلمي حينئيذ أنه" يعزلك" وهذه هي نوعية خطيرة من الرجال فاحذريها.


3- محاولة السيطرة المبالغ فيها علي كل تصرفاتك:


هذه العلامه ليست جيدة أبداً، وقد تخطئ معظم السيدات في تفسير هذه التصرفات علي أنها غيرة أوأنها علامه من علامات الحب ولكنها غير ذلك ،إنها حب للسيطرة علي كل تصرفاتها.ويمكن لبعض الذين يدعون الحب وهم ليسوا كذلك أن يقوم بتفتيش حقيبتك أو أي من متعلقاتك الشخصية وكذلك محاولة التجسس عليكي من حين إلي أخر، لابد عليكي أن تتذكرى دائماً أن الرجل الواثق من نفسه ومن شريكة حياته لايحاول ولايسعي للسيطرة علي كل خطوة لك.


4- التقليل من ثقتك بنفسك دائماً:


من صفات الرجل الذي لا يصلح للزواج سوف يسعي تلك الرجل احباطك دائمً وبشكل مستمر، وسوف يعقب علي كل الاخطاء الطفيفة التي تصدر منك مراراً وتكراراً بل ويصل الامر لأن يقول لك بأنك ليست إمرأة جذابة ويكون دافعه هنا أن يقوم بمحاولة تقليل ثقتك بنفسك بل وقتلها حتي يتمكن بعد ذلك من أن يعاملك بالطريقة التي يريدها.


5- أن يكون رجلاً مضطرباً المزاج دائماً:


وفي الغالب يكون لدي الرجل الفاشل مزاجاً مضطرباً حيث أنه ينفعل لأتفه الأسباب ،وقد يكسر ويحطم الأشياء أثناء غضبه،إذا بدأت ملاحظ مثل تللك الأشياء فتيقني أنه سيكون كذلك معي وإن إمتد بيده عليك مرة واحدة ، فتيقني أنه سيفعلها مرة أخري مهما حاول الدفاع عن نفسه وأبدي كل الندم.


6- إذا طلب منك المال:


ليس لأن ذلك ضد المبادئ التي تربينا عليها لأنها علامه من أسوأ العلامات حقاً، إذا كان دائم الإقتراض منك، أومن أحد أصدقائه فهو حتماً شخص لايمكنكي الإعتماد عليه بأي شكل من الأشكال ، لانه من أهم صفات الرجل الإعتماد علي نفسه وليس الإعتماد علي غيره.



7- يحمل الجميع أخطائه:


فهو لايتحمل مسئولية أي شيئ بشكل دائم ومستمر ويلوم كل من حوله سواء أسرته أو أنت أو أشخاص أخرين ولا يحاول أن يلوم نفسه أبداً.


8- لا يلتزم أبداً بوظيفه :


إذا كان يقضي معظم وقته عاطل بدون عمل، أو إذا كانت أطول مدة قد عمل خلالها بوظيفه هي سنه ،فأنت في هذه الحاله قد وجدت الرجل الذي لايمكن أبداً الإعتماد عليه وذلك يعني أيضاً أنه لن يتحمل الزواج علي المدي الطويل .


9- الرجل دائم الكذب:


من منا تستطيع الإرتباط بالرجل الذي يداوم علي الكذب ؟
إذا لاحظتي كذبه الدائم والمستمر ولا حتي الذي يكذب من الحين للأخر، فما الذي يضمن لكي أنها لايكذب عليك في أمور هامه ومصيرية ! فكيف يمكنك أن تثقي في شخص دائم الكذب بإستمرار فهو دائم الكذب في الامور الصغيرة التي لاداعي فيها للكذب .


10- الشخص الذي يفزع عند محاولتك لهجره :


صفات الرجل الذي لا يصلح للزواج إذا اخبرتيه أنك تفكرين في الإبتعاد عنه يتصرف بشكل بائس ويفزع جداًمن محاولتك لتركه ،ويحاول أن يعدك أنه سيصبح شخصاً مختلفاً لأنه يفزع من فكرة هجرك له ولكنه ليس لديه مانع من تركه لكي.

make money online


Facebook Twitter
افتراضي رد: صفات الرجل الذي لايصلح للزواج

اشكرك


Facebook Twitter