منتديات ايجى نت
تسجيل الدخول






منتدى رياضية × رياضية .: اجمل الاهداف والمقاطع الرياضية واقوى عروض المصارعة الحصرية :.

افتراضي من حسم مواجهة فريق رجال الرو وسماكداون الإقصائية في سيرفايفر سيريز 2016؟

Ksa Traders


السلام عليكم :-
أهلا بكم اعضاء وزوار منتديات ايجى نت




بدأت المواجهة المرتقبة في عرض سيرفايفر سيريز 2016 بين فريقي الرجال في الرو وسماكداون بين البطلين أي جي ستايلز ونظيره كيفين أوينز اللذان قدّما بداية قوية للنزال، ولم يتمكن أحدهما من التفوّق على الاخر إلى أن طالبت الجماهير بدخول كريس جيريكو إلى الحلبة، وهو ما رضخ له أوينز تلبية لرغبة أبناء بلده كندا.

لكن كريس جيريكو لم يتمكن من صنع الفارق مع الخبير أي جي ستايلز ليطلب من سيث رولينز الدخول إلى الحلبة، وكان في المقابل دين أمبروز حاضرا لمواجهة خصمه وشريكه السابق في فريق الدرع ذا شيلد، وبعد أن عجز كلاهما عن الإطاحة بالاخر فاجئ جيريكو شريكه رولينز وأدخل نفسه إلى الحلبة من جديد بدلا منه.

تبادل أمبروز وجيريكو الضربات إلى أن تفوّق الأول وأدخل النجم الكبير شين مكمان لأجواء المواجهة، وتمكن هو الاخر من السيطرة عليه في البداية قبل أن ينتفض ويعود لأجواء النزال، عاد سيث رولينز بعد ذلك إلى الحلبة واستعان بشريكه رومان رينز الذي أخذ يوجّه ضرباته ولكماته القوية لمكمان الذي لم يقوى على الحراك.

استمر تبادل النجوم في الحلبة إلى أن حدث اشتباك كبير بين جميع نجوم الرو وسماكداون داخل وخارج الحلبة وعمّت الفوضى، وتعاون أي جي ستايلز ودين أمبروز وشين مكمان حتى تمكنوا من الإطاحة بالوحش برون سترومان وطرده خارج الحلبة، لكن الجنون كان غالبا عندما لم يتمالك أمبروز نفسه وهاجم شريكه ستايلز إلى أن تدخل مكمان بينهما.

وعاد الوحش العملاق برون سترومان لفرض نفسه وتمكن من ترويض نجوم سماكداون لوحده وسجّل أو حالة إقصاء بعدما أطاح بدين أمبروز، وتردد بعدها بمهاجمة قائده السابق براي وايت قبل أن ينهال عليه بالضربات القوية إلى ان ظهر راندي أورتن وأطاح به من خلال ضربة RKO رائعة فوق الطاولة التي تحطّمت عليه بعد قفزة مذهلة من شين مكمان من أعلى زاوية الحبال.

ونجح فريق سماكداون بالتخلّص من ذلك الوحش المرعب عندما منعه جيمس إلسورث من العودة إلى الحلبة حينما أمسك بقدمه أثناء اختبائه أسفل الحلبة، وخرج من المنافسة بالعد عليه من قبل الحكم، لكن إلسورث دفع الثمن غاليا بعدما أطاح به سترومان عند مدخل الصالة وقذفه بعيدا فوق طاولات خشبية تحطمت بجسده.

وبعد أن تكافأت الكفتين من جديد تألق كريس جيريكو وسيث رولينز في تعذيب شين مكمان الذي هرب من الموقف بصعوبة كبيرة وأدخل أي جي ستايلز الذي تبادل السيطرة مع جريكو بصورة مثيرة، لكنّه استفز كيفين أوينز عندما وجّه له لكمة وهو خارج الحبال، عاد أوينز غاضبا وأطاح بخصمه أي جي بواسطة قائمة جيريكو.

غضب النجم الكبير كريس جريكو مما حدث وأخذ يلملم أوراقه بعد أن تم إقصاء كيفين أوينز بسبب ذلك التدخل العنيف، ثم تبع صديقه أوينز عندما بغته “الأفعى” بضربة RKO كانت كفيلة بتثبيته، لترجح كفة نجوم سماكداون من جديد بعد أن تبقى سيث رولينز ورومان رينز من فريق عرض الرو الذي أصبحت مهمته صعبة للغاية.

لم يفلح سيث رولينز في مواجهة تبادل نجوم سماكداون عليه، ووجد نفسه مضطرا لإدخال شريكه رومان رينز الذي فرض إيقاعه وأطاح بستايلز ووايت وأورتن واحدا تلو الأخر، قبل أن يدخل شين مكمان وينهي سيطرته على مجريات النزال، ويعود لمواجهة رولينز من جديد الذي عجز عن إيقافه مرّة أخرى، حاول شين مكمان تنفيذ قفزة مجنونة من الزاوية إلى الزاوية لكّن رومان أطاح به بضربة سبير عجز بعدها عن متابعة النزال بقرار من الحكم الذي أقصاه خوفا على حالته الصحية.

ورغم إقصائه وتعرّضه لضربة سبير لكن شين مكمان تسبب بالكثير من الألم لرومان رينز عندما نفّذ ضربة DDT على رأسه بالتزامن مع ضربة سبير، وهو ما سهّل مهمة باقي نجوم الفريق الذين تناوبوا على ضربه قبل أن يفلت من قبضتهم ويدخل شريكه سيث رولينز إلى الحلبة، وعاد بعدها نجوم الفريقين لتبادل السيطرة فيما بينهم.

وبعد تفوّق لأي جي ستايلز وسط الحلبة عاد النجم المجنون دين أمبروز إليها ونفّض هجوما عنيفا للغاية على شريكه داخل وخارج الحلبة، تدخل عدد كبير من عناصر الأمن لإبعاد أمبروز الذي حصل على مساعدة من شركاه السابقين في فريق الدرع ذا شيلد في الإطاحة بعناصر الأمن، ليتوحد الفريق من جديد وينفذوا ضربتهم الشهيرة فوق طاولة المعلقين، مما سهل عملية إقصاء ستايلز ويعود الأمر للتكافئ بين الطرفين.

شكّل المصارع لوك هاربر إضافة لفريق سماكداون عندما دخل لدعم براي وايت وراندي أورتن، وكان سيث رولينز قريبا من الإطاحة بوايت لكنّه تعرّض لضربة RKO رائعة أثناء محاولته القفز فوقه من أعلى الحبال، وهو ما ساهم في إقصائه بسهولة على يدي براي الذي أخذ يواجهة رومان رينز الوحيد الذي تبقى من نجوم فريق الرو.

وأنهى النجم براي وايت ذلك التحدي الكبير والرائع لمصلحة فريق سماكداون بعد تعاون مع راندي أورتن الذي دخل محاولا الإطاحة برومان رينز، لكنّه تعرّض لضربة سبير مفاجئة، وهو ما استغله وايت الذي نفذ ضربة “سيستر أبيجال” القاضية ومنح التفوّق لفريق العرض الأزرق، واحتفل بالفوز إلى جانب أورتن وهاربر.


Ksa Traders


Facebook Twitter
افتراضي رد: من حسم مواجهة فريق رجال الرو وسماكداون الإقصائية في سيرفايفر سيريز 2016؟

تسلم ايديك


Facebook Twitter
  إضافة رد

من حسم مواجهة فريق رجال الرو وسماكداون الإقصائية في سيرفايفر سيريز 2016؟
فيديو عرض سيرفايفر سيريز 2016 مترجم مشاهدة أونلاين
تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان سيرفايفر سيريز 2016 الكامل والحصري
ميك فولي يتحدث عمّا يميز عرض سيرفايفر سيريز هذا العام
WWE تستذكر آخر مواجهة للروك في عرض سيرفايفر سيريز (فيديو كامل)
غيير كبير على مواجهة اللقب في عرض سيرفايفر سيريز 2016


الكلمات الدلالية (Tags)
2016؟, من, مواجهة, الرو, الإقصائية, خصم, ريال, سيريز, سيرفايفر, في, فريق, وسماكداون

«     الموضوع السابق       الموضوع التالي    »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

دردشة عراقية - شات الجوال

Powered by vBulletin 3.8.8
الاختلاف عن البقية معنى الإبداع وصنع الشيء المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل..

Security team