منتديات ايجى نت
تسجيل الدخول





منتدى ايجى نت الاخبارى .: أخبار الشرق الاوسط و الاحوال الساسية والمقاومة والانتفاضة و ثورة 25 يناير :.

ايجى 11111 حسني مبارك يتنحى عن السلطه ويهرب الى الامارات بثروة 70 مليار دولار

Ksa Traders

اجتماع للمجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية وأنباء عن استجابة مبارك لمطالب الشعب ..
عمون - وكالات - قال احمد شفيق رئيس الوزراء المصري لهيئة الاذاعة البريطانية بي.بي.سي ان الرئيس المصري حسني مبارك قد يتنحى وان الموقف في البلاد سيتضح قريبا.

وقال الامين العام للحزب الحاكم في مصر حسام بدراوي لاذاعة بي بي سي الخميس انه "يتوقع ان يستجيب" الرئيس المصري حسني مبارك "لمطالب الشعب" قبل الجمعة.

وترددت أنباء عن استجابة الرئيس المصري حسني مبارك لمطالب المتظاهرين المصريين الليلة ، وذلك إثر إعلان عن اجتماع للمجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس.

ونقلت قناة "العربية" الإخبارية أن بعضا من ضباط الجيش بالقوات المسلحة الموجودين في ميدان التحرير ، أكبر ميادين العاصمة المصرية ، أعلنوا في الإذاعة الداخلية بالميدان عن "أنباء سارة" للمتظاهرين الليلة.

وقال الامين العام للحزب الحاكم حسام بدراوي لاذاعة بي بي سي انه "يتوقع ان يستجيب" الرئيس المصري حسني مبارك "لمطالب الشعب" قبل الجمعة.

وقال ان الرئيس مبارك "لا يهمه المنصب في الوقت الحالي وانما استقرار مصر".

وسئل بدرواي هل يتوقع ان يتخذ مبارك قرارا بهذا الشأن غدا الجمعة فقال "ربما قبل ذلك".

ويأتي تصريح الامين العام الجديد للحزب الوطني قبل ساعات من تظاهرات دعا اليها المحتجون في ميدان التحرير الذين يطالبون باسقاط الرئيس حسني مبارك والتي يتوقع ان تشهد مشاركة كبيرة خصوصا بعد اتساع الاحتجاجات وانضمام الموظفين والعمال اليها منذ الاربعاء.

وقالت قنوات تلفزيون فضائية انه من المتوقع ان يصدر الجيش المصري بيانا اليوم الخميس يستجيب فيه لمطالب المحتجين.

وقالت ان المجلس الاعلى للقوات المسلحة يعقد اجتماعا ولم تقدم المزيد من التفاصيل.

الجيش المصري "يبحث ما يمكن اتخاذه من اجراءات وتدابير للحفاظ على شعب مصر".

ووردت انباء عن استقبال الامارات للرئيس المتنحي.

وذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية اليوم الخميس ان المجلس الاعلى للقوات المسلحة قرر الانعقاد بشكل دائم لمتابعة الاوضاع في مصر التي تشهد احتجاجات متواصلة ضد حكم الرئيس حسني مبارك الممتد منذ 30 عاما.

وعرض التلفزيون المصري لقطات تظهر اجتماع المجلس برئاسة حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع. ولم يظهر في اللقطات أي من الرئيس مبارك أو نائبه عمر سليمان.

ونقلت الوكالة عن "البيان رقم واحد" قوله "انطلاقا من مسئولية القوات المسلحة والتزاما بحماية الشعب ورعاية مصالحه وأمنه وحرصا على سلامة الوطن والمواطنين ومكتسبات شعب مصر العظيم وممتلكاته وتأكيدا وتأييدا لمطالب الشعب المشروعة..انعقد اليوم الخميس الموافق العاشر من فبراير 2011 المجلس الاعلى للقوات المسلحة لبحث تطورات الموقف حتى تاريخه. وقرر المجلس الاستمرار فى الانعقاد بشكل متواصل لبحث ما يمكن اتخاذه من اجراءات وتدابير للحفاظ على الوطن ومكتسبات وطموحات شعب مصر العظيم."

وقال المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية اليوم الخميس إنه في حالة انعقاد دائم لبحث ما يمكن اتخاذه من إجراءات وتدابير للحفاظ على الوطن ومكتسباته وطموحات شعب مصر .


وقال بيان للقوات المسلحة أذاعه التلفزيون المصري:" انعقد اليوم الخميس المجلس الأعلى للقوات المسلحة للبحث في الأزمة الحالية ، وانطلاقا من مسئولية القوات المسلحة المصرية والتزاما منها بحماية الشعب وحرصا على سلامة الوطن والمواطنين ، قرر انه في حالة انعقاد بشكل متواصل لبحث ما يمكن اتخاذه من إجراءات وتدابير للحفاظ على الوطن ومكتسباته وطموحات شعب مصر العظيم ".

ولوحظ خلال الصور التي بثها التلفزيون المصري غياب الرئيس المصري حسنى مبارك وحضور جميع قيادات الجيش المصري برئاسة وزير الدفاع المصري المشير محمد حسين طنطاوي .

بدراوي: مبارك ربما يتنحى الليلة

و قال حسام بدراوي ، الأمين العام للحزب الوطني وأمين السياسات ، إنه يتوقع أن يستجيب الرئيس حسني مبارك لمطالب المتظاهرين المطالبين بتنحيه قبل الجمعة.

وأضاف بدراوي ، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، أنه يعتقد أن الرئيس سيلقي خطابا للأمة وأنه ربما ينقل صلاحياته لنائبه عمر سليمان.

وقالت شبكة ان.بي.سي. التلفزيونية الأمريكية ان الرئيس المصري حسني مبارك سيتنحى مساء اليوم الخميس بعد احتجاجات جماهيرية حاشدة على حكمه المستمر منذ 30 عاما.

"إن بي سي" الأمريكية : مبارك سيتنحى وسليمان سيتولى صلاحياته

ذكرت شبكة "إن بي سي" الأمريكية في نبأ عاجل لها قبل قليل أن الرئيس المصري حسني مبارك سيتنحى ، وأن نائبه عمر سليمان سيتولى صلاحياته.

وكان حسام بدراوي الأمين العام للحزب الوطني ، الذي يتزعمه مبارك ن ذكر في وقت سابق اليوم الخميس أن مبارك ربما يتنحى.

وقال رئيس المخابرات المركزية الامريكية ليون بانيتا الخميس ان الاحتمال قوي ان يتنحى الرئيس المصري حسني مبارك الليلة.

واضاف بانيتا امام جلسة للكونجرس "يوجد احتمال قوي ان يتنحى مبارك هذا المساء وهو ما سيكون مهما فيما يتعلق بما نأمل ان يكون انتقالا منظما في مصر."

العربية.. مبارك توجه إلى شرم الشيخ

وقال تلفزيون العربية إن أنباء ترددت عن توجه الرئيس المصري حسني مبارك إلى منتجع شرم الشيخ في شبه جزيرة سيناء برفقة رئيس أركان القوات المسلحة.

ولم تذكر العربية تفاصيل ولم يتسن الحصول على تأكيد للخبر.

مسؤول : نقل السلطات من مبارك لنائبه محل تفاوض

قال مسؤول ان الرئيس المصري حسني مبارك مازال يناقش ما إذا كان سيسلم سلطاته لنائبه عمر سليمان بعد احتجاجات جماهيرية لم يسبق لها مثيل في أنحاء البلاد تطالب بانهاء حكمه المستمر منذ 30 عاما.

وردا على سؤال عما إذا كان الرئيس سيسلم سلطاته الى نائبه قال المسؤول المصري لرويترز "لم يتقرر ذلك بعد ... مازال الأمر محل تفاوض".

تنحي مبارك مساء اليوم "مرجح جدا" (سي آي ايه)

ورأى مدير وكالة الاستخبارات المركزية الاميكرية (سي آي ايه) ليون بانيتا خلال جلسة استماع في الكونغرس الخميس انه "من المرجح جدا" ان يبادر الرئيس المصري حسني مبارك الذي يطالب المتظاهرون برحيله منذ 17 يوما الى التنحي مساء الليلة.


Ksa Traders


Facebook Twitter
افتراضي رد: حسني مبارك يتنحى عن السلطه ويهرب الى الامارات بثروة 70 مليار دولار

الكلام دة مش مؤكد
لسة هنشوف الدنيا فيها اية


Facebook Twitter
  إضافة رد

حسني مبارك يتنحى عن السلطه ويهرب الى الامارات بثروة 70 مليار دولار
أهمية السلطه والخضراوات وفوائدهم
قصيدة ارحل لـ فاروق جويدة اهداء لـ حسنى مبارك
مبارك قد يتنحى الليلة 10 فبراير
محمد حسني مبارك
سرقة تمثال فرعونى من متحف بجنوب سيناء قيمته 30 مليون دولار !! تقرير برنامج 90 دقيقة


الكلمات الدلالية (Tags)
مليار, مبارك, الامارات, السلطه, بثروة, يتنحى, حسنى, دولار, ويهرب

«     الموضوع السابق       الموضوع التالي    »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


Powered by vBulletin 3.8.8
الاختلاف عن البقية معنى الإبداع وصنع الشيء المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل..

Security team