منتديات ايجى نت
تسجيل الدخول

طلبات المنتديات والدعم الفني المجاني :: ركن خاص بقديم خدمات الدعم الفنى والتصميم المجانى لجميع الاعضاء ::

افتراضي هل أستطيع أن أشتغل بموقع لمراجعات وتحميل الافلام على إستضافة مشتركة ..؟؟؟

Ksa Traders

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ان يكون السؤال واضحا .....

وأرجو إجابة شافية منكم ...مشكورون مسبقا
ksa traders web site

Facebook Twitter
افتراضي رد: هل أستطيع أن أشتغل بموقع لمراجعات وتحميل الافلام على إستضافة مشتركة ..؟؟؟

تعمل الموقع عادى
وتعمل عليه الافلام عادى بس صعب ترفع عليه الافلام لانك كدة هتحتاج سيرفر مساحه كبيرة وترافيك عالى عشان يستحمل الزوار من التحميل

ممكن تستخدم مواقع رفع اخرى

Facebook Twitter
افتراضي رد: هل أستطيع أن أشتغل بموقع لمراجعات وتحميل الافلام على إستضافة مشتركة ..؟؟؟

تعمل الموقع عادى
وتعمل عليه الافلام عادى بس صعب ترفع عليه الافلام لانك كدة هتحتاج سيرفر مساحه كبيرة وترافيك عالى عشان يستحمل الزوار من التحميل

ممكن تستخدم مواقع رفع اخرى
يعني بإمكاني العمل ب مثلا openload و youwatch لرفع الافلام دونما ان احطهم عندي في الموقع ؟

Facebook Twitter

؟؟؟

Facebook Twitter

يعني بإمكاني العمل ب مثلا openload و youwatch لرفع الافلام دونما ان احطهم عندي في الموقع ؟

عذرا على التأخير
نعم ينفع
ممكن تشوف سكربت كويس يدعم الصيغ دية ويشغلها على الموقع بطريقة مباشرة
او تاخد كود الجافا وتنزله فى موقع بشكل يدوي وبشتغل ايضا بدون مشاكل

Facebook Twitter

هل أستطيع أن أشتغل بموقع لمراجعات وتحميل الافلام على إستضافة مشتركة ..؟؟؟
إضافة درجة ماجستير مشتركة بين جامعتى الإسكندرية وبولوتكنيك الإيطالية
موقع بلوحة تحكم + إستضافة + دومين + ايميلات + تخفيض 50%
مشكلة لا أستطيع اللعب
انا أشتركت في كلان و عايز أخرج منة أزاي
كورس كيف تنشئ شركة إستضافة مواقع

الكلمات الدلالية (Tags)
لمراجعات, أشتركت, أشتغل, أستطيع, من, الافلام, بموقع, على, هل, إستضافة, وتحميل, ؟؟؟

«     الموضوع السابق       الموضوع التالي    »